• يونيو 27, 2019

نائب القوات : نتعاون مع حزب الله لحل مشاكل اللبنانيين

زار وزير الصحة العامة جميل جبق مستشفى بشري الحكومي، يرافقه مدير العناية الطبية الدكتور جوزيف حلو ورئيس مصلحة الصحة في الشمال جمال عبدو، وكان في استقباله عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جوزيف اسحق، رئيس مجلس ادارة مستشفى بشري الحكومي الدكتور يوسف طوق، نائب رئيس بلدية بشري جوزيف الفخري ومنسق القوات اللبنانية في مدينة بشري المختار فادي الشدياق.

وكانت جولة في أقسام المستشفى اطلع خلالها جبق من طوق على الاوضاع والحاجات، بعدها توجه الجميع الى مبنى مستشفى مار ماما الذي سيتم نقل المستشفى الحكومي اليه قريبا بعد تجهيز الطوارئ وغرف العناية وتأمين الاعتمادات اللازمة لعملية النقل.

وقال إسحق: “بإسمي وباسم النائبة ستريدا جعجع نرحب بمعالي الوزير في مدينة بشري والمنطقة، ونؤكد التعاون بيننا وبينكم في مجلس الوزراء او مجلس النواب لنساعد أهلنا، خصوصا في المناطق البعيدة، ليكون لديهم مستشفيات حكومية تستطيع أن تخدمهم، خصوصا في ظل الوضع الاقتصادي الصعب، ونتمكن من تأمين مكان يساعدهم في الاستمرار بمواجهة الصعاب في لبنان”.

وردا على سؤال حول التنسيق مع حزب الله قال: “الجميع يعلم بأننا نفصل بين الخلاف الاستراتيجي مع حزب الله، وبين وجوده في لبنان بتمثيله شريحة كبيرة جدا، لهذا لسبب نحن سنتعاون معه إن كان في مجلس الوزراء او في مجلس النواب لحل كل المشاكل التي يعانيها الشعب اللبناني”.

وحول مقاطعة “القوات” العشاء الذي اقامه النائب معوض على شرف وزير الخارجية الاميركي، أجاب: “المقاطعة كانت للمضيف خصوصا بعد المواقف التي أطلقها حول الوزير حاصباني”.

Read Previous

ريفي لباسيل : ما تفكر حالك ذكي !

Read Next

المعلوف: سأطلق مشروعاً سياحياً يؤمّن 1000 فرصة عمل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *