• يونيو 5, 2020

الخازن: التيار خرب البلد !

أشار النائب فريد هيكل الخازن الى أنه “هناك اجماع في بكركي على أن قوة المسيحيين تكون بوجود كيان لبناني صلب ومؤسسات حكومية قوية والمسيحيين لا يستمدون قوتهم من ايران او السعودية”.
كلام الخازن جاء في حديث للـ”أم تي في” حيث أكد أن” البطريرك الماروني دعا الى الاجتماع لأن الازمة الحكومية بدات تلامس ازمة نظام وازمة مالبة تهدد بانهيار اقتصادي”.
وتابع: “وضع سليمان فرنجية الاصبع على الجرح عندما قال ان المشكلة هي في تمسك التيار بالرقم 11 بهدف الغائنا كأفرقاء مسيحيين، ونحن نفهم كلام فرنجية لان من يرى مسار التعامل الذي يتعامله معنا التيار الوطني الحر سيلاحظ محاولات اضهاد وتحجيم سياسي”.
وأضاف: “لم يحدث سجال بين أسود وفرنجية وكان هناك محاولة من قبل التيار في صدور بيان ندعم فيه رئاسة الجمهورية أي موقف التيار في ال11 وزير بينما هناك وجهتي نظر وهما وجهة التيار الذي يعتقد أن التعطيل هو مساهم في تقوية موقف المسيحيين داخل المجلس اتجاه اي قرار وموقف مناقض وهو موقفنا الذي يقول ان التعطيل هو ما أوصلنا لما وصلنا اليه اليوم من مشاكل وأزمات وانهيار اقتصادي ونحن نريد حكومة اليوم قبل الغد”.
وأشار الخازن الى أن “اجتماع بكركي كان فشل كبير لما كان يرجوه التيار من هذا اللقاء”.
مشيرا الى أن”باسيل يعقد ويعرقل كل ما يسهله أو يتنازل عنه أو يتساهل فيه رئيس الجمهورية”.
وانتقد الخازن التيار قائلا: “هودي الجماعة خربوا البلد وعم يخربوا البلد ولو كان الوزير فرنجية رئيسا للجمهورية لما كان هناك تعطيل في البلد”.

Read Previous

علوش يصف نبيه بري بالبلطجي!

Read Next

المخرج اللبناني كاظم فياض يعود بجائزة دولية